الأهلي والزمالك.. موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي، مباراة القمة والكلاسيكو التاريخي في مصر الذي يجمع بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر على أرض المملكة العربية السعودية، والذي يأتي في ظروف استثنائية بعد التغيير الأخير على فريق الفارس الأبيض بعد تغيير مدربه الفني والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية أبرزها ثلاثي الأهلي السابق عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022- 2023، يوم الجمعة الموافق الـ 8 من شهر مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

وتكون مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر تحت شعار 100 سنة كورة، منقولة عبر قناتي أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، بالإضافة إلى قناة الرياضية السعودية، بعد حصولهما على حقوق البث والرعاية بشكل حصري لحقوق المباراة النهائية.

وتأتي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقبلة، في ظروف خاصة حيث تكون الأولى لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، وهي الأولى مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وبعد التعاقد مع عدد من الصفقات القوية، وبعد زيارة مجلس محمود الخطيب وأعضاء مجلس الأهلي إلى القلعة البيضاء مؤخرا.

وكان الزماك قد تعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهم ” أحمد حمدي، محمد عاطف، مهاب ياسر، ناصر ماهر، زياد كمال، ياسر حمد، عبد الله السعيد، موتيابا، سيف فاروق جعفر، محمد شحاتة”، في حين اكتفى الأهلي بالتعاقد مع 3 صفقات فقط وهم ” وسام أبوعلي، عمر كمال عبد الواحد، ومحمود الزنفلي حارس المرمي”.ة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *