الأهلي عاوزه.. تحرك عاجل من الزمالك لخطف فيراري المنتخب في الصيف
منتخب مصر

كشف تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وضعوا خطة من أجل الاستعدادات لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضم لاعبين جدد مميزين لتصحيح المسار بصفقات قوية ومميزة بعد موسم صفري للجماهير بعد أن خرج الفريق بدون أي لقب محلي أو قاري.

وأشارت التقارير من نادي الزمالك، إلى أن الفارس الأبيض يرغب في التعاقد مع مروان داود ظهير أيسر إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن المسؤولين يتابعون اللاعب تمهيدا للتفاوض مع ناديه إنبي وضمه خاصة وأن الفريق يبحث عن تدعيم الجبهة اليسرى بعد الاستقرار على رحيل اللاعب عبد الله جمعة في نهاية الموسم، واستقرار اللاعب محمد عبد الشافي على الاعتزال مع تقدمه في السن.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت عن وجود اهتمام من جانب الأهلي بمتابعة اللاعب مروان داود نجم فريق إنبي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا للاعب التونسي الدولي على معلول في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أعجب بقدرات اللاعب.

716 1
مروان داود لاعب إنبي

وكان اللاعب مروان داود قد انضم إلى صفوف منتخب مصر خلال فترة تولي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المهمة الفنية، حيث كان من مفاجآت المدرب حينها، وخاض اللاعب مع المنتخب البطولة العربية وقدم مستوى مميز خطف أنظار العديد من الأندية وكان قريب من الرحيل عن فريقه ولكنه الإدارة رفضت التفريط فيه.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات لخوض مواجهة فريق طلائع الجيش مساء غدا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *