الأهلي السعودي يحسم صفقة ضخمة من الدوري الإنجليزي
الأهلي السعودي يحسم صفقة ضخمة من الدوري الإنجليزي

باتت أخبار الأندية السعودية محل اهتمام الوسط الرياضي العالمي، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين صف أول في الدوريات الخمس الكبرى، فبعد التعاقد مع رونالدو في الميركاتو الماضي، وبنزيما في الميركاتو الجاري، توالت الصفقات الكبرى حتى أصبحت أخبار الدوري السعودي للمحترفين محل أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

وتتنافس أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في التعاقد مع أبرز اللاعبين على الساحة العالمية بعقود مالية ضخمة، وذلك لجعل الدوري السعودي للمحترفين محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض، الأمر الذي دفع الأهلي السعودي لحسم صفقة ضخمة من نادي تشيلسي الإنجليزي.

الأهلي السعودي يقترب من حسم صفقة ميندي من تشيلسي

فبعد صعود النادي الأهلي للدوري السعودي للمحترفين، بعد عام واحد قضاه النادي في دوري يلو، عاد بقوة إلى الساحة باقترابه من التعاقد مع الدولي السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزو رومانو، أن إدارة النادي السعودي أتمت الاتفاق بالفعل مع الحارس السنغالي وإدارة النادي الإنجليزي لإتمام انضمام اللاعب لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الجاري، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

FT3i TfXwAEdnO0 scaled

ونجح ميندي في حراسة عرين النادي الإنجليزي حتى وقت قريب، بعدما خسر مكانه لصالح زميله في الفريق كيبا، وتمكن من الفوز برفقة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كما نجح في الفوز مع السنغال بكأس الأمم الأفريقية، بجانب التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الفوز في على منتخب مصر بركلات الترجيح التي كان ميندي حاسمًا فيها.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في السعودية، بالعودة بقوة للمنافسات على البطولات، بعد عام صعب قضاه النادي في دوري يلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *