الأرصاد تكشف عن طقس الـ5 أيام المقبلة.. مائل للبرودة ليلا
الأرصاد تكشف عن طقس الأيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ5 أيام المقبلة بداية من غد الخميس حتى الإثنين المقبل.

وكشفت هيئة الأرصاد، عن أن الطقس يكون معتدلا في الصباح الباكر، وشديد الحرارة نهارا على أنحاء القاهرة الكبرى والوجه البحري.

وأكدت الهيئة، أن الطقس يكون مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت أن الطقس يكون لطيفا في أول الليل، ومائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، بينما يكون معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

ونستعرض في السطور التالية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ5 أيام المقبلة:

  • الخميس 25 مايو 2023

من المتوقع أن تظهر رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، فضلا عن سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

  • الجمعة 26 مايو 2023

وتوقعت الهيئة، وجود نشاط للرياح المصحوبة بالرمال والأتربة على من مناطق السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، كما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة، ومن الممكن أن تصل إلى رعدية، أما عن حالة الطقس على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ستشهد أمطارا خفيفة بنسبة 30%.

الأرصاد تكشف عن طقس الأيام المقبلة
حالة الطقس حتى الإثنين المقبل
  • السبت 27 مايو 2023

من المتوقع أن تشهد مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والغربية وسيناء، حدوث نشاط للرياح على فترات متقطعة.

وتضرب أمطار من خفيفة إلى متوسطة وتصل لرعدية أحيانا، مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

  • الأحد 28 مايو 2023

من المتوقع أن تشهد عدة مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، نشاط للرياح على فترات متقطعة.

أما سلاسل جبال البحر الأحمر والسواحل الشمالية، من المتوقع أن تتعرض لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30: 40%.

  • الإثنين 29 مايو

تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، وتضرب أمطار خفيفة وتكون رعدية أحيانا، عدة مناطق من السواحل الشمالية وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وذلك بنسبة حدوث 30%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *