الآن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

بدأت الشركة المصرية للاتصالات في الإعلان عن فاتورة شهر يوليو بداية من 15 من الشهر ويتمكن الأفراد من الاستعلام عن الفاتورة من خلال طرق الاستعلام المختلفة منها الموقع الإلكتروني، أو الاتصال عبر الرقم الموحد للشركة واستعراض كيفية تفاصيل الفاتورة ومعرفة القيمة الإجمالية ثم السداد في مدة السماح التي أعلنت عنها الشركة حتى الخامس عشر من شهر أغسطس.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتمكن الأفراد من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو من خلال:

  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية ومنها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
  • إدخال البيانات المطلوبة منها كود المحافظة ورقم التليفون .
  • الضغط على إظهار الفواتير ومعرفة القيمة الإجمالية وتفاصيل الفاتورة.
  • يتم الاستعلام عن الفاتورة بدءا من 15 يوليو حتى 15 أغسطس.

الاستعلام عن الفاتورة عبر الهاتف

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم الموحد 111 واتباع التعليمات المطلوبة للاستعلام عن قيمه الفاتورة الإجمالية وليست التفصيلية، كما يمكن الاستعلام من خلال خدمات فوري أو السنترال وسداد الفاتورة .

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني من خلال الانتقال إلى السداد الإلكتروني والضغط على الدفع، ثم إدخال البيانات المطلوبة عن طريق بطاقات الائتمان المختلفة منها فيزا ومستر كارد واستكمال خطوات السداد، كما يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال السنترال أو خدمات فوري المتوفرة في أنحاء الجمهورية.

مدة سماح سداد الفاتورة

يتمكن الأفراد من سداد فواتير التليفون من 15 يوليو حتى 15 أغسطس ثم يتم تحويل الهاتف إلى خاصية الاستقبال فقط لمدة شهر آخر وفي حال تأخر عن سداد الفاتورة يتم رفع الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *