افرش بيتك بالتقسيط.. ادفع 85 ألف جنيه واحصل على 4 غرف وقسط الباقى براحتك
تفاصيل مبادرة "افرش بيتك"

يواجه الشباب المقبلون على الزواج معاناة فى فرش منزلهم بسبب ارتفاع أسعار الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية، لذلك قام مصنع قادر للصناعات المتطورة بإطلاق مبادرة “افرش بيتك” لتوفير أثاث المنزل بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين، وخاصة الشباب المقبلين على الزواج.

تفاصيل مبادرة “افرش بيتك”

يوفر مصنع قادر في مبادرة “افرش بيتك” تصميمات أثاث حديثة بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى أنه يسمح بالتقسيط، حيث يمكن لأي شخص الحصول على أربع غرف كاملة مقابل دفع 85 ألف جنيها فقط وتقسيط باقي المبلغ، والحصول على ضمان لمدة سنة ضد عيوب الصناعة.

طريقة الاستفادة من مبادرة “افرش بيتك”

تفاصيل مبادرة "افرش بيتك"
تفاصيل مبادرة “افرش بيتك”

يمكن لأي شخص الحصول على المنتجات التي يوفرها مصنع قادر ضمن مبادرة “افرش بيتك” عن طريق الذهاب إلى معرض المنتجات ومشاهدة الأثاث المتوفر بالمعرض، وعنوان المعرض “أول شارع الطيران في مدينة نصر أمام فندق سونستا” على أن يذهب الأشخاص بداية من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى 3:00 عصرا.

توفر المبادرة لجميع الأشخاص أساس يفرش أربع غرف كاملة مقابل دفع 85 ألف جنيها فقط، ويحصل الأشخاص على الأثاث المتوفر في المبادرة بضمان من الهيئة العربية للتصنيع لمدة سنة ضد عيوب الصناعة، ويتم سداد باقي قيمة الأثاث بالتقسيط على 96 شهرا بدون دفع مقدم.

الأثاث المنفرد في مبادرة “افرش بيتك”

تفاصيل مبادرة "افرش بيتك"
تفاصيل مبادرة “افرش بيتك”

يوفر المعرض الكثير من أجود قطع الأثاث، والتي يمكن الحصول عليها بالتقسيط لمدة 8 أعوام للأسر التي تريد تجديد أو تغيير أثاث منزلها بكل سهولة، حيث يوفر المصنع الكثير من الأدلبة والأسرة والكومودينو، وغير ذلك من الأشياء. 

بالإضافة إلى أن المصنع يوفر أيضا العديد من المنتجات الاستراتيجية الهامة، مثل سيارات المطافي وعربات نقل الصناعات الخشبية والأموال والعربات المدرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *