اعتراف رسمي.. مفاجأة بشأن موقف الهلال السعودي من ضم كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية السعودية تستعد للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف الفريق بعد موسم انتقالات تاريخي في الصيف الماضي، تم التعاقد مع عدد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم في سابقة هي الأولى من نوعها ونقلة لمستوى الدوري والرياضة في المملكة.

وأشارت التقارير، إلى إن الأندية السعودية ستواصل خطتها الأخيرة لتكملة الخطوة الأكبر في الموسم الحالي التي بدأتها منذ الموسم الماضي باستقطاب عدد من لاعبي أوروبا للدوري السعودي روشن، حيث نجحت الخطوة في التعاقد مع كثير من الأسماء منهم:” ساديو ماني وياسين بونو وكريم بنزيما وكانتي وفابينيو وفيرمينيو ونيفيز وسافيتش وكوليبالي وهندرسون ورياض محرز وبروزوفيتش وماكسيمن وفرانك كيسيه وجوتا ولابورت ونيمار دا سيلفا وجوتا”.

حقيقة تفاوض الهلال مع مبابي

وكشفت سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري روشن والرئيس التنفيذي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن دخول فريق الهلال السعودي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

وقال نائب رئيس رابطة دوري روشن السعودي في تصريحات صحفية: “إدارة ملف التعاقدات لم تطلب نهائيا في أي وقت سبق، ضم نجم باريس سان جيرمان الحالي كيليان مبابي أبدًا ولم يتم تقديم أي عروض، ولم يطلب ضمه لنادي الهلال”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن فريق الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم من أجل تعويض الخسارة الكبيرة بعد إصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية ويحتاج إلى شهور طويلة لعودة من جديدة للتدريبات الجماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *