اعتراف رسمي.. الزمالك يفجر مفاجأة بشأن ضم دبابة الأهلي في الشتاء
الأهلي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب الفرنسي أليو بادجي لاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية المستمرة حتى 22 من شهر فبراير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وينتظر جمهور الزمالك،  الإعلان الرسمي عن حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي، حتى يتثنى للمسؤولين التعاقد مع عدد من الصفقات القوية للفريق، خاصة وأن الأزمة حرمت الزمالك من التعاقد مع أي صفقة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث اقترب النادي من حل الأزمة بعد قطع شوطا كبيرا في سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات أتشيمبونج، ورعاية سامسون أكينيولا، وإبراهيما نداي.

نجم الأهلي معروض على الزمالك

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات عبر”MBC”،  أن اللاعب الفرنسي إليو بادجي لاعبب الأهلي السابق، معروض عليهم من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفا أن “أبادجي لاعب الأهلي السابق معروض علينا وهو “مكسر” الدنيا في فرنسا وندرس الأمر”.

وأضاف سليمان في تصريحاته: “لم نحصل على أي عرض رسمي لفتوح من السعودية، وأقسم بالله لا يوجد مسؤول واحد في نادي الزمالك جلس مع عمر كمال وهو عرض علينا من شهر”.

ويجهز نادي الزمالك، بعد استشارة المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، عدد من الصفقات من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات االشتوية الجارية، وذلك بعد انتهاء أزمة القيد، خاصة وأن القيد الشتوي تم تمديده من قبل اتحاد الكرة بعد التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلى 22 من شهر فبراير المقبل بدلا من نهاية الشهر الجاري، ليحصل الزمالك على فرصة أكبر للتعاقد مع عدد من اللاعبين في الشتاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *