اعتذر للجميع.. كولر يحسم الموقف النهائي لمشاركة نجم الأهلي أمام الوداد في نهائي إفريقيا
تحذيرات عاجلة من أحمد شوبير للاعبي الأهلي قبل مواقعة إياب أبطال أفريقيا بالمغرب

كشفت تقارير صحفية، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، النهائي من مشاركة اللاعب حسين الشحات جناح الفريق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم الأحد المقبل 11 من يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وكان حالة من الغضب سيطرت على اللاعب حسين الشحات أثناء خروجه من لقاء ذهاب نهائي أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي  ونزول اللاعب أحمد عبد القادر بدلا منه، ولكن مصادر أكدت أن اللاعب تحدث مع المدرب السويسري كولر بعد المباراة وأوضح أن غضبه كان بسبب تلقى الفريق هدفا في الدقائق الأخيرة وليس اعتراضا على تغييره.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب حسين الشحات قدم اعتذارا إلى المدرب السويسري كولر وإلى الجهاز الفني بالكامل، وسيتواجد بشكل طبيعي في تشكيل الفريق الأحمد أمام الوداد يوم الأحد المقبل في مباراة إياب نهائي إفريقيا خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة وبعدما صنع لزملائه هدفي مباراة الذهاب لكلا من بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا.

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق الوداد المغربي يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي ليتأجل الحسم لمباراة العودة يوم الأحد المقبل والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي عصر اليوم الخميس إلى المغرب برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، برفقة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، بعد أن أدى الفريق مران صباح اليوم على ملعب مختار التتش شارك فيها أغلبية اللاعبين على رأسهم محمد الشناوي العائد من الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *