اضبط التردد.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أفريقيا
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، نظيره الوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي، في ذهب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنقل 4 قنوات تليفزيونية، لقاء الذهاب بين المارد الأحمر والوداد المغربي، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق.

ويأتي على رأس هذه القنوات شبكة “بي إن سبورتس” باعتبارها الناقل الحصري للبطولة، وذلك على قناة بي إن سبورت 4 وترددها 11013، والاستقطاب أفقي، والترميز 27500.

كما تنقل قناة كنال بلس الفرنسية، وترردها 11856 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى قناتي ستار تايمز الصينية، وسيبير سبور الجنوب إفريقية.

ويدخل الشياطين الحمر لقاء اليوم وعينهم على الفوز؛ في محاولة لحسم البطولة مبكرا، والتتويج بالنجمة الـ11 في تاريخ النادي الأهلي؛ الذي من المقرر أن يحل ضيفا على الوداد المغربي، الأحد المقبل، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المارد الأحمر اليوم أمام الوداد المغربي، عدة تغييرات وذلك بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خلال الأيام القليلة الماضية؛ وأبرزها محمد الشناوي الحارس الأول لعرين النادي الأهلي، ما شكل قلقا كبيرا للجهاز الفني والجمهور بسبب الدور الكبير الذي يقوم به الشناوي في حماية شباك الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
تشكيل الأهلي والوداد بنهائي أفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء مواجهة الوداد المغربي، بنفس التشكيل الذي لعب به مباراة سيراميكا كيلوباترا، الأسبوع الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد كالتالي:

مصطفى شوبير في حراسة المرمى.

الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: ديانج، السولية، مروان عطية.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات، بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *