اشترى الكيلو بنص الثمن.. بشرى سارة في منافذ وزارة الزراعة لحوم وسلع قبل العيد
اشترى الكيلو بنص الثمن.. بشرى سارة في منافذ وزارة الزراعة لحوم وسلع قبل العيد

تضخ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي كميات ضخمة  من اللحوم في السوق المحلية وتسعى إلى تنويع الاستيراد من الخارج وخاصة قبل عيد الأضحى المبارك لتوفير كميات من اللحوم منعا للمضاربة والاحتكار ورفع الضرر عن المواطنين، وتوفر وزارة الزراعة لحوم ومستلزمات الأعياد في منافذها بأسعار مخفضة تصل إلى 40 في المائة.

طرح لحوم بأسعار مخفضة تصل لـ 40%

وتبدأ أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة بـ 140 جنيها للكيلو الواحد في حين تصل أسعار اللحوم البلدي من سعر 225 جنيها، وتصل إلى 270 جنيه، وتوفر وزارة الزراعة في منافذها جميع السلع سواء من زيت أو أرز أو دقيق وعسل وغيرها من المستلزمات بجانب توفير الأسماك وأصناف مختلفة من اللحوم المجمدة، كما تستعد وزارة الزراعة لطرح كميات إضافية قبل عيد الأضحى المبارك وضخ مزيدا من اللحوم والسلع في كل المنافذ.

2019 4 28 8 10 38 500
اشترى الكيلو بنص الثمن.. بشرى سارة في منافذ وزارة الزراعة لحوم وسلع قبل العيد

أماكن منافذ وزارة الزراعة

ويوجد لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي نحو 27 منفذا لبيع اللحوم والسلع الأخرى ويوجد في الدقي إضافة إلى 27 منفذًا رئيسيا للوزارة ويعد أشهرها:

  • أولا منفذ وزارة الزراعة في شارع نادي الصيد وذلك بجوار الهيئة العامة لاستصلاح الأراضي حيث تطرح بها جميع أنواع الخضروات واللحوم والأسماك إضافة إلى الألبان، وغيرها من المنتجات الغذائية مثل العسل والمربى.
  • ثانيا منفذ الهرم ويوجد به قرابة 5 منافذ وآخر تابع لمركز البحوث في الجيزة وتوجد نافذ الهرم في منطقة المطبعة شارع الهرم كما يوجد بالمنفذ خضار وفاكهة وكافة المواد الغذائية.
  •  منافذ وزارة الزراعة في 6 أكتوبر وعنوانها في الحي المتميز، سنتر 3 يوجد بالمنفذ أسماك طازجة وخضروات وفاكهة ولحوم وفراخ وكل المواد الغذائية.

منافذ الزراعة في المحافظات

يوجد في المحافظات منافذ لوزارة الزراعة ويمكن للمواطنين التوجه لها للحصول على المنتجات بأسعار مخفضة وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • يوجد في كفر الشيخ منفذ سخا – مزرعة سخا
  • يوجد في الإسكندرية منذ العامرية -المتراس – الجمرك
  • كما يوجد في القليوبية منفذ القناطر
  • يوجد في جنوب سيناء: ابو رديس-ابو زنيمة-سانت كاترين- دهب -الطور-نويبع-طابا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *