استقبلى العيد بفرحة.. اعرفي الطرق المثلى لتزيين المنزل لاستقبال عيد الأضحى 
طرق تزيين المنزل لاستقبال عيد الأضحى

تلعب ديكورات المنزل دورآ كبيراً في إضافة السرور والبهجة والسعادة بين أفراد الأسرة، فمن الممكن استخدام بعض الأدوات البسيطة لتكوين ديكورات على شكل خروف تعطي بعض الأجواء واللمسات الرائعة في المنزل وغيرها من أفكار التزين الغير مكلفة لتزين بدءاً من الباب والحوائط والطاولات والغرف والمائده لاستقبال عيد الأضحي المبارك. 

1.طرق تزيين باب المنزل لاستقبال عيد الأضحى المبارك

images 2023 06 01T130028.646

يمكن تزيين منزلك من الخارج بوضع زينة للاحتفال بعيد الأضحي المبارك علي باب منزلك للفت انتباه الزائرين عند الدخول والشعور بالبهجة والسعادة عندما تقع أعينهم على باب منزلك، فيمكنك وضع باقة بسيطة من الزهور، أو وضع  طوق ورد، أو استخدام مجسم صغير من خروف العيد مع كتابة كلمة للترحيب بالزائرين بقدوم العيد.

2.طرق تزيين حوائط المنزل 

يجب الاهتمام بحوائط منزلك؛ حتى تعطي لمسة ديكورية تشعرنا بأجواء العيد، ومن بعض الأفكار وضع رسومات على شكل خروف مع كتابة كلمة عيد أضحى مبارك، ووضع مجسمات صغيرة مضيئة، أو زينة ملونة، ويمكن تعليق بلالين مكتوب عليها عيد سعيد.

3.طرق تزيين الطاولات

يمكنك وضع مفرش على الطاولة الرئيسية مكتوب عليه عيد مبارك ومرسوم عليه أشكال مختلفة لعيد الأضحى، مع وضع إكسسوارات وأثاث وشموع مجسمة على شكل خروف، ويجب الاهتمام بالضيافة وأواني الضيافة بأن تكون مناسبة لأجواء العيد مثل تحضر كبك كيك أو تورتة وتزيينها باستخدام الكريمة الملونة باللون الأبيض والبني على شكل خروف مما يجذب انتباه الكثير من الضيوف، مع أهمية تنسيق الألوان المستخدمة في تزيين الطاولات.

وللعيد فرحة كبيرة في قلوب الكبار والأطفال، لذلك يجب علينا مشاركة الأطفال في عمل الزينة؛ لأنهم يكونوا متحمسين وفرحين لعمل هذه الأجواء ولا ننسى تحضير ملابس جديدة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *