استعاد وعيه بالكامل.. بشرى سارة بشأن اللاعب أحمد رفعت
أحمد رفعت لاعب فيوتشر

زف أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لفريق مودرن فيوشتر، بشرى سارة بشأن حالة أحمد رفعت الظهير الأيسر للفريق الصحية، بعد تعرضه لغيبوبة، في الأول من شهر رمضان الجاري “11 مارس”، بعد سقوطه على أرضية الملعب أثناء مباراة الفريق أمام فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

آخر تطورات حالة أحمد رفعت

وقال رئيس الجهاز الطبي لفريق مودرن فيوتشر، في تصريحات من خلال قناة أون تايم سبورتس 2، إن “أحمد رفعت بدأ التنفس بشكل طبيعي دون أجهزة، واستعاد وعيه بالكامل، وسيجري اختبارات إضافية في الأيام المقبلة، وبدأ التحرك والأكل، اللاعب بدأ بالتنفس بشكل طبيعي، واستعاد وعيه بالكامل وسيجري اختبارات إضافية في الأيام المقبلة بعد استعادة الوعي”.

وأضاف عيد في تصريحاته أنه ” تم نقل اللاعب إلى غرفة مجهزة بجوار العناية المركزة، وسيتم اتخاذ قرار بشأن العلاج التنشيطي، وما يصلنا من الأطباء أن الأمور تسير بشكل جيد، وننتظر نتائج فحص الكلى الجديد وهناك بعض مشاكل في الرئة أيضا، والخروج من المستشفى سيكون على حسب حالة الكلى”.

وكان اللاعب أحمد رفعت، قد أثار حالة من الرعب والهلع في الوسط الرياضي منذ الأول من شهر رمضان الجاري، حيث سقط اللاعب بشكل مفاجئ على أرضية الملعب وفقد الوعي في مباراة الاتحاد السكندري، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وكشف الفريق المعالج لحالة اللاعب أحمد رفعت، أن اللاعب تعرض لوقف عضلة القلب لمدة وصلت لـ 90 دقيقة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي وفقد وعيه عدد أيام، قبل أن تتحسن حالته بشكل بطئ ويستعيد جزء من وعيه، وخلال الساعات الماضية تم رفعه من أجهزة التنفس واستعاد وعيه بالكامل، وفي انتظار الأيام المقبلة التي ستكشف مستقبله مع كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *