استرد وعيه جزئيا.. تطور مفاجئ في حالة اللاعب أحمد رفعت
أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن فيوتشر، في بيان له مساء اليوم الثلاثاء 19 مارس، تطورات جديدة في حالة اللاعب أحمد رفعت نجم الفريق، حيث أكد أنه استرد وعيه بشكل جزئي بعد فص جهاز التنفس الصناعي عنه، وذلك بعد أكثر من أسبوع من المعاناة بعد نقله للمستشفي يوم الإثنين قبل الماضي الأول من شهر رمضان بعد سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

أحمد رفعت يستعد جزء من وعيه

وقال نادي مودرن فيوتشر، في بيان على موقعه الرسمي وعلى صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل: “تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت ، كم تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الأن لايزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية”.

وتلقى حالة اللاعب أحمد رفعت متابعة بشكل مستمر من قبل النشطاء ومحبي الكرة في مصر، والمسؤولين من قبل وزارة الشباب والرياضة والأندية ورابطة الأندية واتحاد الكرة، وذلك بعد سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين الأول من رمضان داخل الملعب وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة في الإسكندرية.

وكشف الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت، أنه كان يعاني من توقف عضلة القلب لمدة تقرب من 90 دقيقة بعد سقوطه في الملعب، وتم التعامل مع الحالة بكل اهتمام، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وسط رعاية كاملة ومتابعة على مدار الساعة لمعرفة الحالة وأسباب فقدانه للوعي.

وأضافت التقارير، أن اللاعب أحمد رفعت، فاق من الغيبوبة التي كان يعاني منها خلال الساعات الماضية، وطلب شرب المياه، وفضل الأطباء المعالجين له، منع الزيارة عنه بشكل مؤقت حتي يتم الاطمئنان عليه، ويعود إلى حياته الطبيعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *