ارتفاع غير مسبوق في سيارات “جيلي كول راي”.. مواصفاتها تفوق الأنواع الأخرى  
ارتفاع غير مسبوق في سيارات "جيلي كول راي".. مواصفاتها تفوق الأنواع الأخرى  

أعلنت مجموعة شركات “أبو غالي موتورز”، الوكيل المعتمد لـ”جيلي” داخل مصر عن زيادة أسعار “جيلي كول رأي”، وذلك بقيمة تراوحت من 100 إلى 119 ألف جنيه لبعض الفئات، حيث إن هذه الزيادة جاءت عقب انخفاض استيراد السيارات وقطع الغيار من الخارج، مما أثر ذلك بشكل كبير على سوق السيارات داخل مصر، وأدى إلى ارتفاعها بشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية.

أسعار جيلي كول راي في مصر

جاءت أسعار سيارات جيلي كول رأي وفقًا لأنواعها المختلفة على النحو التالي:-

  • سيارة ” Comfort” وصل سعرها إلى 900 ألف جنيه بعد أن كانت بـ 800 ألف جنيه.
  • بينما بلغ سعر سيارة ” Premium” جاء سعرها الجديد إلى نحو مليون جنيه بعد أن كانت بـ 920 ألف جنيه.
  • في حين استقر سعر سيارة جيلي من النوع ” Premium Black Rim Edition” مليون و29 ألف بعد أن بلغ سعرها القديم إلى 920 ألف جنيه.

إمكانيات سيارات “جيلي”

تعد “كول راي” من فئة السيارات الرياضية متعددة الإمكانيات، حيث إن مزود المحرك الخاص بها وصل إلى 3 أسطوانات، ووصلت السعة إلى 1500 سي سي “تيربو”، في حين بلغت قوة سيارة “كول راي” إلى نحو 255 نيوتن على المتر، وبناقل حركة سباعي السرعات من النوع ” Dual clutch WET”، هذا وأن وضع ثبات “جيلي يصل إلى 100 كم في 7.9 ثانية، إضافة إلى متوسط الاستهلاك الخاص بالوقود وصل لنحو 6.6 لتر عندما يقوم بقطع مسافات تصل إلى نحو 100 كم.

كماليات سيارات “جيلي كول راي”

وتتميز سيارات “جيلي” بالعديد من الكماليات المختلفة، التي منها “مصابيح أمامية، هالوجين”، إضافة مرايات من النوع كربون فايبر، وامتلاكها لمصابيح أمامية من النوع ” LED” من اجل الإضاءة في النهار، فضلاً عن تزويدها بمقاعد أمامية كهربائية ومكيفه بهواء أوتوماتيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *