ادفع مقدم 25 ألف وسدد على 10 سنين.. الإسكان توفر شقق سكنيّة جاهزة

تجهز هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي، لإطلاق مشروع سكني جديد يستهدف جميع فئات المصريين في عدد من المدن الجديدة، سيتاح هذا المشروع للموظفين وأصحاب المعاشات والأرامل والمطلقات.

تفاصيل سكن لكل المصريين 5

أعلنت وزارة الإسكان عن خطة لتوفير فرص السكن للمصريين، حيث تم طرح خمس وحدات سكنية بمساحة 90 متر مربع بتشطيب كامل للبيع بالتقسيط على مدار 30 سنة، يمكن الحصول على وحدة سكنية من هذه الخطة بمقدم قدره 25 ألف جنيه وبقسط شهري يبدأ من 800 جنيه.

شقق لكل المصريين 5

بناءً على اهتمام جريدة “العقارية” الكبير بتقديم خدمة شاملة لقرائها، نقدم لكم تفاصيل إعلان حول شقق سكن لجميع المصريين رقم 5، الذي من المقرر أن يتم طرحه في الأيام القليلة القادمة في عدة مناطق جديدة من المدن العمرانية، يتيح هذا الإعلان الفرصة للموظفين ومستفيدي المعاشات والأرامل والمطلقات وأصحاب المهن الحرة وفئات أخرى من المجتمع المصري للاستفادة من هذه الفرصة السكنية.

موعد طرح إعلان شقق سكن لكل المصريين 5

سيتم الإعلان عن شقق سكنية مخصصة للمصريين في الربع الأخير من العام الجاري 2023 سيتم الإعلان بعد الانتهاء من وضع الخطط النهائية، ومن المتوقع أن يتم تسليم هذه الشقق خلال فترة تتراوح بين 18 و36 شهرا وفقا لجدول التنفيذ.

maxresdefault 3 18

شروط حجز شقق سكن لكل المصريين 5

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لحجز شقق سكن للمصريين:

  • يجب أن يكون عمر المتقدم للحجز لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد عن 51 عامًا.
  • أما بالنسبة لأصحاب المعاشات، فيجب أن لا يزيد عمرهم عن 75 عاما على الأكثر.
  • يجب أن يكون المتقدم للحجز لم يستفد من طروحات الدولة سابقًا، سواء كانت وحدات سكنية أو قطع أراضي.
  • على المتقدم تقديم إثبات بأنه يحصل على راتب شهري يتراوح بين 2700 جنيه و7000 جنيه، سواء كان أعزبا أم متزوجًدا.
  • يجب تقديم مستند الإقامة الذي يتناسب مع الموقع الجغرافي للوحدة السكنية في أقرب مدينة جديدة، سواء كان محل الإقامة أو محل العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *