«اختبر قوة نظرك».. هل لديك القدرة على اكتشاف الخادمة خلال 8 ثوانٍ؟

نشر موقع جاغران جوش، المتخصص في نشر الألغاز، لغز جديد يتحدي فيه أصحاب النظر الخارق، حيث يجي على المشاهد العثور على الخادمة المختبئة من بقرته في الصورة، مشيرًا إلى أن الألغاز التي تنشر عبر الإنترنت التي تتحداك في العثور على العناصر أو الأشياء المخفية لا تقتصر على التسلية فحسب، بل تساعد على تحسين قدراتنا المعرفية.

هل أنت على مستوى التحدي؟ أعثر على الخادمة خلال 8 ثواني

وأوضح الموقع، أن الصورة المنشورة تظهر بقرة وحيدة تقف في حقل، واختفت صاحبة البقرة وهي الخادمة اللبن ومن واجبنا أن نجدها، وأمامنا 8 ثوان فقط للعثور على صاحب البقرة في لغز الصورة، مشيرًا إلى أن هذا النوع يسمى اختبار اللغز المرئي ويقيم هذا الاختبار قدرتنا على الملاحظة ومدى اهتمامنا بالتفاصيل.

spot the cows owner

هل تمكنت من العثور على الخادمة؟ إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: “لا تضيع ولو ثانية واحدة وابدأ على الفور، أفحص الصورة جيدًا وحاول الثور على الحل هلى تريد بعض المساعدة حاول أن تقلب الصورة فربما الإجابة تكمن في ذلك، والآن أتمنى لك كل خير! نحن نؤمن بك، ونعلم أنه يمكنك القيام بذلك، تهانينا إذا استطعت الحل أما إذا كنت لم تستطع  العثور على الخادمة فعندما تنتهي الثماني ثوانٍ، قم بالتمرير لأسفل وشاهد الحل كما هو موضح أدناه، فالخادمة تختبئ من بقرتها أسفل الصورة ولكن إذا قلبت الصورة رأسًا على عقب”.

spot the cows owner solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *