«اختبر قوة تركيزك».. هل يمكنك اكتشاف الرقم 2497 خلال 13 ثانية؟ 

نشر موقع فريشيرسيلف الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يتطلب اللغز البحث والعثور على الرقم 2497 في خلال 13 ثانية، موضحًا أن الأوهام  البصرية ، التي يشار إليها تنطوي على خداع العين، حيث يمكن ملاحظة مجموعة واسعة من التأثيرات البصرية الخادعة بسبب ترتيب الصور أو تأثير الألوان أو تأثير مصدر الضوء أو المتغيرات الأخرى، توجد أوهام بصرية منذ زمن الإغريق القدماء، دمج اليونانيون الحيل البصرية في أعمالهم الفنية والهندسة المعمارية، يميل البشر نفسياً إلى الاستمتاع بغرابة بالنظر إلى الأوهام البصرية. 

اختبر مهاراتك.. وأبحث عن الرقم! 

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن الوهم البصري هو تقنية لخداع الدماغ للاعتقاد بوجود شيء ما عندما لا يكون كذلك، يقوم الدماغ البشري بتجميع الصور لأنه وصل إلى أعلى نسبة من التركيز، يمكن أن تكون البيانات مربكة بعض الشيء في بعض الأحيان، اليوم لدينا خداع بصري آخر مخفي صعب رقم 2497 لجميع العقول الحادة لتعزيز معدل الذكاء آخر. بالنسبة لأولئك الذين لم يجربوا مثل هذه الأوهام البصرية قبل محاولة حل الوهم البصري لاختبار قدرة عقلك.

optical illusion eye test if you have extra sharp eyes find the number 2497 in 13 secs 64fef4b902fee2487713 900

هل عثرت على الرقم المخفي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة الموجودة أمامكم توجد موجودة من الأرقام، ولكن أكد الموقع على وجود رقم 2497 من بينهم، وقتك يبدأ الآن… عجلوا… اسرعوا… هيا.. اسرعوا.. الوقت انتهى بالفعل.. تهانينا لكل من عثر على الرقم بدون مساعدة والحل موجود في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع”. 

2487 64fef4e56ad6820857961 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *