«اختبر ذكائك»..ابحث عن الخطأ في الصورة خلال 5 ثوانٍ!

نشر الموقع الترفيهي الشهير جاغران جوش، اختبار جديد مكن اختبارات الذكاء لتحدي ألمع العقول حيث هناك خطأ كبير في هذا اللغز ويجب العثور عليه في غضون 5 ثوان، موضحًا أن ألعاب الدماغ هي تمارين مصممة لتحفيز الوظيفة الإدراكية ما يتحدى الدماغ للعثور على الإجابة، مشيرًا أنه غالبًا ما تتضمن هذه التمارين الألغاز أو مهام حل المشكلات المعقدة التي تتطلب التفكير الإبداعي والتفكير المنطقي، ويمكن أن تكون طريقة ممتعة وصعبة لتحسين الذاكرة والتركيز والرشاقة الذهنية بشكل عام.

الألغاز الذهنية تحسن مهارات التفكير النقدي

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز، أنه من خلال حل الألغاز الذهنية، يمكننا تحسين مهارات التفكير النقدي وصقل مهارات حل المشكلات لدينا، كشيرًا أن هذه الاختبارات غالبًا ما تستخدم كأداة لتحديد ذكاء الفرد حيث ثبت أن الممارسة المنتظمة لألعاب الدماغ تعمل على تحسين القدرات المعرفية وتعزيز خفة الحركة الذهنية، لذا إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لاختبار ذكائك فإن هذا اللغز المحفز للدماغ هو مكان رائع للبدء.

find the mistake in the picture

هل تمكنت من العثور على الخطأ في 5 ثوانٍ؟ إليك الحل

وتابع الموقع: “تُظهر الصورة المشتركة أعلاه بحيرات وقوارب  بالإضافة إلى نصب مرتفع مرتفع يشبه برج إيفل، ويوجد خطأ في هذه الصورة ، والتحدي الذي يواجه القراء هو اكتشاف الخطأ، ولديك 5 ثوان للعثور عليه، المهلة قصيرة ما يجعل النشاط تنافسيًا للغاية، أسرع – الوقت ينفذ، قم بإلقاء نظرة فاحصة على الصورة ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الخطأ بسرعة، انتهى الوقت نأمل أن يكون معظم قرائنا قد اكتشفوا الخطأ في الصورة الآن، أما إذا كنت ازلت تبحث فتحقق من الإجابة أدناه”.

find the mistake in the picture solution

الخطأ في الصورة كالتالي:

يقع برج إيفل في باريس، ولا توجد بحيرة أو قارب بالقرب من برج إيفل. تم العثور على البحيرات وخاصة القوارب الموضحة في الصورة في البندقية. تسمى هذه القوارب الجندول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *