«اختبر ذكائك».. أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا للمميزين حيث يحتوى هذا اللغز على  مزيج من المعرفه مصحوبة بالفانتازيا، لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز الإجابة  على سؤال أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء؟ ، مؤكدًا أن هذا النوع من الألغاز يزيد من نشاط الذاكرة ويقوي العقل فيجعل استيعابه لمثل هذه المواضيع ، مشيرًا  إلى أن الخارقون الاذكياء هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 12 ثانية.

اختبر معدل ذكائك.. وأعثر على الحل سريعًا

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المشوقة والمسلية، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ به ماء ولكنه في نفس الوقت لا يحتوى على نقطة مياه واحدة و لابد من اكتشاف الحل  في غضون الثواني المحدده لك، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير من نوع خاص وألمام جيد بالمعلومات الجغرافيه ، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في الخروجات مع العائلة  للمرح والتسلية.

ألغاز كلامية 8

هل عرفت أين البحر؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز الممتعه والمشوقه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات جغرافيه فلسفيه مع التركيز الجيد على ما بين السطور  .. ولكن تذكر يوجد وقت محدود جدًا  يجب عليك أن تجتازه وتجيب على اللغز قبل نفاذ الوقت منك .. هيا أسرع فالوقت  شارف على الانتهاء.. للأسف الوقت قد نفذ منك ، فإجابة لغز أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء؟  هو “الخريطة “، تهانينا للفائزين الذين اكتشقوا الحل بسرعه خارقه دون مساعدة  أحد وحظ أفضل  المرة القادمة للمتعثرين”.

ألغاز كلامية 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *