«اختبار  I Q».. هل يمكنك العثور على كلمة «basic» خلال 10 ثوانٍ؟ 

نشر موقع فريشيرسيلف الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات الأوهام البصرية والقدرات الذهنية التي شغلت عقول البشر في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن أحد الألغاز الشائعة من المضايقون في الدماغ هو لغز الصورة، والذي يتضمن حل لغز مرئي، كما يمكن أن تأتي الألغاز بأشكال مختلفة كل نوع فيها يحتاج إلى عناية وتركيز لكي تصل إلى الحل قبل انتهاء الوقت المحدد، لأنه في معظم الأوقات يحتاج حل الألغاز إلى ملاحظة قوية واهتمامًا بالتفاصيل، حيث انتشرت هذه الأوهام بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي لمعرفة، لأنها أفضل طريقة لقضاء وقت فراغك في ممارسة شيء مفيد للغاية.

اختبر نظرك.. وأعثر على كلمة المطلوبة! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية، أن الصورة المنشورة معنا لعدد كبير من كلمة أساس ولكن أكد الموقع على وجود كلمة أساسي من بينهم، وبالطبع لن تستطيع العثور عليها بسهولة كما تعتقد الأمر يحتاج إلى تركيز وتجربة المحاولة أكثر من مرة، مع العلم أن عدم قدرتك على إيجاد الحل ليس دليلاً على فشلك وإنما تعتبر وسيلة لتحفيز عقلك للبحث أكثر من مرة للوصول إلى الإجابة الصحيحة، حيث يتم تطبيق هذا النظام على حياتنا المهنية والعلمية أيضًا، وهذا هو الهدف الأساسي من ممارسة مثل هذه الأنشطة الذهنية. 

only people with the iq can find the word basic among basis in just 10 secs 651675779eaff4927776 900

هل عثرت على الكلمة المطلوبة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي:” جهز عقلك للبحث معنا عن الكلمة. لا يجب عليك الاستسلام للإحباط من أول مرة وإنما يجب أن تمتلك روح التجربة، وقتك يبدأ الآن… هيا… الوقت يجري سريعًا… حاول مرة أخرى.. الآن توقفوا عن البحث.. الحل يوجد في الصورة التي توجد في نهاية الصفحة، تهانينا كل من عثر على الكلمة دون مساعدة من أحد”. 

2564 65167354170e316200784 900

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *