إيقاف وغرامة.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، في بيان لها مساء اليوم الأحد، عقوبات الجولة الثانية من بطولة دوري نايل الممتاز، حسب قائمة العقوبات في لائحة المسابقات عن الموسم الجاري، حيث أصدر عقوبات مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أثيرت جدلا كبيرا تحت قيادة الحكم الدولي أمين عمر الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك وعن طرد مباشر للاعب الزمالك حاتم سكر حسب خبراء التحكيم.

عقوبات مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وأشارت رابطة الأندية في بيانها، إلى أنه تم توقيع عقوبة بإيقاف عبد الله طارق مترجم فريق الزمالك لمدة 4 مباريات وتغريمه ماليا نحو 20 ألف جنيه، “بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكم أمين عمر، الذى ذكر فى تقريره أن مترجم الزمالك تعرض له بعض المباراة بألفاظ خارجة”.

وأوضحت رابطة الأندية، أنه تم توقيع عقوبة على فريق المقاولون العرب قيمتها 20 ألف جنيه بسبب النزول الجماعي للاعبي الفريق الاحتياطيين والأجهزة المعاونة إلى أرض الملعب للاحتفال بالهدف.

1 1400008
الزمالك والمقاولون العرب

وكانت مباراة المقاولون والعرب أثيرت حالة من الجدل، حيث شهدت الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، أبرزها لمسة اليد التي ارتطمت لاعب المقاولون العرب، ورفض الحكم أمين عمر احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو، حيث اعتبرها الحكم أنها في خارج منطقة الجزاء.

وتقدم نادي الزمالك بطلب رسمي إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة، لإعادة المباراة لوجود خطأ في تطبيق القانون، وطالب بالتحقيق مع الحكم أمين عمر، إضافة إلى عدم إدارته لأي مباراة للفريق خلال الفترة المقبلة، في حين أكدت مصادر داخل اتحاد الكرة إن لا مجال لإعادة الكرة طالما الحكم لم يعترف في تقريره بالخطأ في عدم احتساب ركلة الجزاء وهو لم يحدث، حيث أكد الحكم أن الكرة يري أنها خارج منطقة الجزاء ولا ترتقي لتكون ضربة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *