إيقاف وإصابات.. 7 نجوم يغيبون عن الأهلي أمام المصري وفحصي طبي لهذا اللاعب
الأهلي

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الإثنين، استعدادا لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد في رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي ويرغب في ضم الدرع رقم 44 في تاريخه.

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة المصري

ويعاني النادي الأهلي، من الكثير من الغيابات قبل مباراة الغد أمام المصري على استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث تأكد غياب 7 لاعبين عن صفوف الفريق بين الإيقاف وبين الإصابات، حيث ينفذ الثنائي محمود كهربا وحسين الشجات عقوبة الإيقاف المقررة من اتحاد الكرة بسبب أزمة الشيبي بالنسبة للشحات، وأزمة جمهور الزمالك لمحمود كهربا.

ويغيب عن صفوف الأهلي للإصابة كلا من عمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح ولعدم الجاهزية الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بعد الشفاء من عملية الرباط الصليبي، في حين يخضع اللاعب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق العائد من الإعارة لفحص طبي على هامش مران الفريق اليوم الإثنين قبل السفر للإسكندرية بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

الأهلي
غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي، مرانه الختامي اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق والمبيت فيها حتى موعد مباراته غدا في تمام الساعة السابعة مساء غدا الثلاثاء باستاد برج العرب، حيث يعكف المدرب السويسري مارسيل كولر على تجهيز اللاعبين فنيا وذهنيا لافتتاحية الدوري خاصة بعد الخسارة الأخيرة للقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة الماضية بهدف دون مقابل.

وكان الأهلي قد توج ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز، في حين جاء الزمالك في المركز الثالث وفيوتشر في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *