إيفرتون حتة واحدة.. نجم الزمالك مطلوب في الدوري الإنجليزي وموقف غريب من الإدارة
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك تلقى عرضا للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة فريق إيفرتون، وذلك بعد مراقبته طوال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي مهيب عبد الهادي، في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر الفضائية، أن هناك تواصل من وكلاء اللاعبين مع أحمد سيد زيزو، لاحتمالية انضمامه لصفوف فريق إيفرتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأضاف  عبد الهادي إن زيزو عرضًا من أحد الشركات النمساوية للاحتراف في فريق إيفرتون الذي يقبع في مدينة ليفربول وأول نادي تم تأسيسه في المدينة، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي يتابع زيزو منذ فترة طويلة وهناك قناعة بضمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية أن اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة نادي الزمالك، لن تناقش أي عروض مقدمة لأي لاعب على رأسهم زيزو، وانتظار مجلس الإدارة الجديد المعين الذي ستنتخبه أعضاء النادي في شهر أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أن الإدارة لم تفتح النقاش مع زيزو من قريب أو بعيد بشأن العروض المقدمة.

اللاعب زيزو
عرض من الدوري الإنجليزي لزيزو

وكان اللاعب أحمد سيد زيزو، قد تغيب عن مباراة الفريق أمام أرتا سولار في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي خسرها الفريق بهدفين دون مقابل، بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة، كما غاب عن مباراة الفريق أمام بيراميدز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي بسبب إيقافه لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب، المقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *