إنستغرام تتقدم بخطوة.. حيث يستعد لإطلاق منافس لتويتر الشهر المقبل
انستغرام

نشر موقع بلومبرج نيوز تقرير نقله عن مصادر مطلعة أن الانستجرام المملوك لشركة ميتا، يتم التخطيط لإطلاق تطبيق قائم على النصوص ينافس تطبيق تويتر، ومن الممكن أن يتم إطلاقه خلال الشهر القادم، ووفقا لذلك التقرير يقوم مهندسي وخبراء الشركة باختبار المنتج مع المؤثرين والمشاهير، وقامت شركة انستجرام بإجراء مناقشات مع منشئي محتوى محددين منذ شهور بخصوص المنصة الحديثة، بالرغم من عدم استطاعة أي منهم للوصول إلى الإصدار الكامل من هذا التطبيق، وفقا لأحد المصادر المطلعة.

 شركة انستجرام تستعد لإطلاق منافس لتويتر

حيث التقرير الخاص بإطلاق منافس لتويتر يشير إلى أن هذا التطبيق سوف يكون منفصل عن تطبيق انستجرام ولكنه سوف يتيح لكل المستخدمين ربط الحسابات ببعضها البعض، وقد يظهر لأول مرة خلال شهر يونيو القادم بحسب ليا هابرمان التي تقوم بدراسة التسويق الاجتماعي، والمؤثر في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس وقامت بنشر لقطة شاشة لوصف ذلك التطبيق.

قام موقع ذي فيرج بالإشارة الغى اغنه لم يتم الكشف عن اسم هذا التطبيق حتى الآن، إلى أنه تمت الإشارة إليه فقط باسم تطبيق انستجرام الجديد المستند النصوص المحادثات، كما أن هذا التطبيق يحمل الاسم الرمزي P92 أو بالتناوب برشلونة  وفقا ليبرمان.

وسوف يستطيع كل المستخدمين لهذا التطبيق من تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم في تطبيق انستجرام، وسوف يتم نقل المتابعين وتعريف الملف والتوثيق من تطبيق الأساسي، حتى أنه إذا كنت قمت بحظر بعض الحسابات على انستجرام فسوف يتم نقل تلك الإعدادات للنظام الرئاسي الحديث.

تويتر
تويتر

مواصفات التطبيق الجديد

في التطبيق الحديث سوف يكون بإمكانك القيام بإنشاء مشاركات نصية يصل طولها إلى 500 حرف، مع الصور والروابط ومقاطع الفيديو التي ترفق وتصل مدتها خمس دقائق، ويبدو أن ذلك التطبيق بحد كبير ممزوج بانستقرام وتويتر معا، استنادا لقطتي شاشة مدرجتين في شريحة التسويق التي تم تسريبها.

بالعودة لشهر مارس الماضي عندما ظهرت تلك الشائعات لأول مره قالت شركة ميتا، نستكشف شبكة اجتماعية لا مركزية تكون قائمة بذاتها لتشارك التحديثات النصية، نعتقد أنه يوجد فرصة ومساحة منفصلة حيث يمكن لمنشئي المحتوى والشخصيات العامة القيام بمشاركة التحديثات في الوقت المناسب حول اهتمامهم.

إذا تم إصدار ذلك التطبيق على نطاق واسع، فقد يجعل ذلك تطبيق انستجرام وجهة أكثر شهرة مما هو عليه هذا التطبيق في الوقت الحالي، كما أيضا سيوفر بعض الخصوصية لمن يمتلك حساب على الإنستا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *