إنتر ميامي الأمريكي يحسم الجدل بشأن انتقال ميسي للدوري السعودي
ميسي

أعلن المسؤول الإعلامي في نادي إنتر ميامي الأمريكي رافائيل كابريرا، اليوم الخميس، حقيقة انتقال نجم الفريق ليونيل ميسي قائد الفريق والمنتخب الأرجنتيني إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، بعد تداول تقارير صحفية أن مسؤولي الدوري السعودي دخلوا في مفاوضات لضم اللاعب لمدة شهور بالتزامن مع انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري الإمريكي.

وكان اسم اللاعب ليونيل ميسي قد ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، خاصة بعد خسارة الفريق في الدور التمهيدي لنهائيات الدوري أمام سينسيناتي بهدف دون رد بمشاركة ميسي بديلا في الشوط الثاني.

وقال المسؤول الإعلامي في إنتر ميامي الأمريكي في تصريحات إلى صفحية الرياضية السعودية، إن “ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح نهائيًّا، وهذه الأنباء مجرد شائعات، إذ لم يتواصل أحد مع مسؤولي النادي الأمريكي من أجل ضم ميسي إلى الدوري السعودي”، مشيرا إلى ميسي سعيد بتواجده مع الفريق ولا توجد أي نية للرحيل عن النادي وسيستمر بشكل طبيعي.

خلال الساعات الماضية، شهدت جدلا كبيرة بعد أن خسر فريق إنتر ميامي، أمام نظيره سينسيناتي بهدف دون مقابل، بما يعني خروجه من نهائيات الدوري الأمريكي، وعدم المشاركة في المباريات لمدة تصل لـ 4 أشهر، الأمر الذي دفع بعضهم لربط اسم ميسي للرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة للدوري السعودي.

messiin scaled
ليونيل ميسي

ويحتل فريق إنتر ميامي الأمريكي، المركز الـ 14 في الدوري المحلي، وقبل الأخير في القسم الشرقي برصيد 33 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز التاسع أقرب مراكز التأهل إلى النهائيات، ولا يبقي سوى مباراتين فقط، مما يعني ابتعاده عن المنافسة والذهاب بعيدا في المسابقة.

وكان اللاعب ليونيل ميسي قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتحديد إلى نادي الهلال السعودي إلا أنه فضل الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي لرغبته في الابتعاد عن التركيز قليلا والتفكير أكثر في عائلته والابتعاد عن الأضواء تماما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *