إنبي يكشف مفاجأة بشأن طلب 50 مليون جنيه في صفقة الأهلي
فريق إنبي

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي إنبي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن طلب النادي مبلغ نحو 50 مليون جنيه في مقابل التنازل عن خدمات مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

وارتبط اسم اللاعب أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الأيام المقبلة، لا سيما وأن التقارير أكدت أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعجب بقدرات اللاعب ومنح المسؤولين في الفريق ضوء أخضر من أجل بدء التعاقد مع فريقه لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل في ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي أنتوني موديست، وصلاح محسن.

حقيقة عرض الأهلي لضم أحمد أوفا

وقال مدير الكرة بفريق إنبي في تصريحات تليفزيونية: ” لا يوجد عرض رسمي سواء من الأهلي أو الزمالك، للتعاقد مع أوفا، حتى يحدد مجلس إدارة النادي مبلغ 50 مليغ وجنيه للتناول عن مستحقاته، وهناك قرار بعدم بيع اللاعب في يناير المقبل، أو أيًا من الركائز الأساسية للفريق من أجل عدم حدوث خلل فني بالفريق، على أن يتم مناقشة رحيل أي لاعب بنهاية الموسم الحالي”.

albums matches 2063154 20
أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

وأشارت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري كولر، منح اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق مهلة لإثبات نفسه قبل اتخاذ قرار بالرحيل عن صفوف الفريق، حيث أبلغ بمنحة فرصة حتى نهاية كأس العالم للأندية المقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر المقبل.

على جانب آخر، انتظم جميع لاعبي الأهلي في المران مساء الثلاثاء، باستثناء اللاعب بيرسي تاو الذي يظهر صباح الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق ميديا الغاني يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *