إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي والحزن يخيم على الوسط الفني

سيطر الحزن على الوسط الفني إثر رحيل خال الفنان الشهير إيهاب فهمي، ونعاه بكلمات حزينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أن خاله محمد المدني، فنان كبير ومبدع أضاف لبلده العديد من الأعمال الفنية.

وفاة خال إيهاب فهمي

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي كتب إيهاب فهمي: “توفى إلى رحمة الله تعالى خالي العزيز الغالي محمد المدني فنان كبير مبدع أضاف لبلده ومجتمعه الكثير من الأعمال الفنية، تصويرا وخزفا وطباعة، لافتا إلى أن الراحل شارك في العديد من الأعمال الفنية وساعد في تخريج أجيال عديدة رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى وتجاوز عن سيئاته.

293
إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي برحيل أيقونة من الزمن الجميل

الفنان إيهاب فهمي يتولى رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية

ومؤخر أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة قرارا بموجبه يتولى الفنان إيهاب فهمي رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وذلك خلفا للفنان الشهير ياسر صادق الذي أحيل إلى المعاش في يناير الماضي، يذكر ان الفنان إيهاب فهمي كان يتولى إدارة فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح مؤخرا، وذلك قبل أن يتولى الفنان أيمن الشيوي إدارة الفرقة خلفا له.

أعمال إيهاب فهمي

يذكر أن إيهاب فهمي شارك في العديد من الأعمال الفنية ومسلسل الأصلي بطولة الفنان ريهام عبد الغفور، إذ خطف الأضواء وحقق نجاحا كبيرا في العالم العالم العربي إذ تدور الأحداث حول فاطمة الأصلي، التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *