إعلامي يفجر مفاجأة بشأن عودة طارق حامد للزمالك في يناير
طارق حامد

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة بشأن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن عودة اللاعب طارق حامد نجم فريق ضمك السعودي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض وترميم خط الوسط من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وتنتظر جماهير الزمالك، انتخاب مجلس إدارة جديدة في الانتخابات التي ستجرى يوم الجمعة المقبلة 20 أكتوبر، من أجل حل عدد من الملفات العاجلة على رأسها ملف أزمة وقف القيد، بسبب عدم سداد المستحقات الخاصة بصفقة شيكابالا عند عودته من لشبونة البرتغالي، ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، وحق رعاية سيف الجزيري وكذلك إبراهيما نداي ثنائي الفريق، من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة.

عودة طارق حامد للزمالك في يناير

وقال شبانة في تصريحات إذاعية عبر برنامجه من الآخر، صباح اليوم الإثنين، أن مسؤولين من نادي الزمالك تواصلوا مع طارق حامد لاعب وسط  ضمك السعودي ومنتخب مصر، من أجل طلب العودة لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد حل أزمة وقف القيد.

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية عودة طارق حامد لاعب وسط نادي ضمك السعودي الحالي، إلى فريقه السابق نادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغ وكيله بالترحيب بالعودة إلى صفوف الفارس الأبيض وارتداءه قميصه من جديد لتسهيل الأمور مع فريقه السابق.

3105238871686677868
طارق حامد

واختتم شبانة تصريحاته بقوله “طارق حامد من أهم اللاعبين المؤثرين، ومنذ رحيله لم يستطع لاعب مليء فراغ الوسط الذي تركه اللاعب بنادي الزمالك”.

على جانب آخر، عاد الفريق الأول لنادي الزمالك، اليوم الإثنين، إلى التدريبات الجماعية، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام سموحة السكندري المقرر لها يوم السبت المقبل 21 من أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *