“إعصار نيهال”… الأرصاد الجوية تكشف حقيقة إعصار العيد

أيام قليلة للغاية وسيبدأ عيد الفطر المبارك، وبالطبع الجميع لديهم الرغبة في قضاء وقت ممتع مع أقاربهم، بالإضافة إلى تبادل الزيارات فيما بينهم، ولكن بدأت شائعات تنتشر في الفترة الأخيرة جعلت الجميع في حالة من القلق.

لقد أعتقد البعض بسبب إنتشار أخبار مؤخرًا بخصوص وجود إعصار في جمهورية مصر العربية، أن العيد هذا العام سيقضون معظم أوقاته في المنزل، وبدأ الجميع يشعروا بحالة من القلق حيال هذا الأمر، ولكننا في هذا المقال نوضح كل شيء بالتفصيل بخصوص الطقس في الأيام المقبلة.

images 24 1

إعصار نيهال أول أيام العيد

إنتشر خبر على العديد من مواقع للتواصل والمواقع الإخبارية أن الطقس في أول يوم العيد هو طقس خطير، وستعاني مصر من إعصار نيهال، ولكن خبراء الأرصاد الجوية يأكدون أنه لا يوجد صحة لهذه الأخبار على الإطلاق.

فمن الملاحظ أن حالة الطقس في هذه الأيام بدأ في البرودة نوعًا ما، وهذا ما جعل إنتشار خبر الإعصار مادة دسمة لإثارة الذعر في نفوس المواطنين، ولكن هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس في أيام العيد، لطمئنة المواطنين فلا داعي للقلق حيال أي شيء.

تنزيل

حالة الطقس في عيد الفطر

بدأت بالفعل منذ ساعات درجات الحرارة في الإنخفاض بشكل تدريجي، بعد إرتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه بالأيام الماضية، ومع بداية الدخول في فصل الربيع على وجه التحديد.

images 22

أعلنت الأرصاد الجوية، أنه من المحتمل سقوط الأمطار في أيام العيد، ويرجع السبب في ذلك هو تكون السحب بشكل كبير أمام أشعة الشمس، ومن المتوقع أيضًا هبوب الرياح ولكنها لا تثير رمال أو أتربة، ويعتبر الطقس في هذه الأيام أشبه بالطقس الشتوي نوعًا ما، خاصة في ساعات الليل ستعاني البلدان من برودة الطقس، مع سقوط الأمطار على محافظات الوجه البحري، بالإضافة إلى مدن القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *