إصابة ولية أمر طالب في القليوبية بـ 40 غرزة في مشاجرة مع مدرس ابنها
إصابة ولية أمر طالب في القليوبية بـ 40 غرزة في مشاجرة مع مدرس ابنها

شهدت مدرسة مصطفى كامل الإبتدائية في محافظة القليوبية حادثة مؤلمة، حيث تعدى معلم على ولي أمر طالب في الصف الرابع الإبتدائي، وتسبب المعلم في جرح قدم والدة الطالب جرح قطعي يصل طوله إلى 12 سم واحتاج إلى 40 غرزة داخلية، وتم نقل ولية الأمر إلى مستشفى الساحل التعليمي.

تعدى معلم على والدة طالب

أرسل مأمور قسم أول شبرا الخيمة إخطارا إلى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم يوضح أنه تلقى بلاغا من والد الطالب “محمد ف م” الذي يبلغ من العمر 31 عاما، وزوجته “إسلام. ا, أ” التي تبلغ من العمر 30 عاما أولياء أمور الطالب أدهم الذي يبلغ من العمر تسع أعوام، ويدرس في الصف الرابع الإبتدائي.

يوضح البلاغ أن المدرس “ع أ” الذي يعمل في مدرسة مصطفى كامل الإبتدائية قام بالتعدي على والدة الطالب أدى ذلك التعدي إلى إصابتها بجرح قطعي في القدم يصل طوله إلى 12 سم.

سبب تعدي المدرس على والدة الطالب

قام والد الطالب بالإبلاغ عن الحادث وقال الأب أن سبب الحادث مبلغ قدره 120 جنيه قيمة أربع حصص دروس خصوصية أعطاها المعلم لابنه داخل المدرسة دون أن يخبره ابنه بهذه الدروس.

رفض الأب دفع هذا المبلغ وحدثت مشاجرة بين الأب وبين المعلم كانت نتيجتها تعدي المعلم على والدة الطالب، وقام بإصابتها بجرح قطعي في القدم طوله 12 سم واحتاج الجرح إلى خياطة وكان عدد غرز حوالي 40 غرزة خارجية وداخلية.

استدعاء المدرس مرتكب الواقعة

قامت وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية سماح إبراهيم باستدعاء المعلم إلى ديوان عام الإدارة التعليمية بحي غرب شبرا الخيمة حتى تنتهي التحقيقات، وقررت أيضا بأنه سوف يتم تشكيل لجنة من هيئة التعليم الإبتدائي في محافظة القليوبية، حيث تقوم الشئون القانونية بمتابعة الحادث الذي حدث داخل المدرسة، وتجهيز تقرير مفصل بالحادثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *