إصابة محمد صلاح وغيابه 3 مباريات عن ليفربول
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل تعرض اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر لإصابة جديدة، خلال مباراة فريقه أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف وأحرز صلاح هدفا وصنع هدف آخر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير عبر أثير أون تايم سبورت، اليوم الثلاثاء، إن “محمد صلاح تعرض لـ إصابة مرة آخرى مع ليبفربول عقب مباراة برينتفورد، ولكن ليست بحجم الإصابة التي حدثت له رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.”.

وأضاف شوبير أن “محمد صلاح سيعود لـ المشاركة في المباريات يوم 2 مارس 2024، في مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، وسيغيب صلاح 3 مباريات عن ليفربول، وهم مباريات لوتون تاون في الدوري وتشيلسي نهائي كأس الرابطة وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، واللاعب يخوض برنامجًا تأهليليًا حاليًا، صلاح عاد بقوة وفرح الجميع، لكن أرى أنه استعجل في قرر عودته إلى المشاركة في المباريات”.

وعاد محمد صلاح من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار خلال مباراة غانا، وشارك مع فريقه يوم السبت الماضي أمام برينتفورد وسجل هدفا، ليحتل صلاح المركز الثاني في هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا بفارق هدف وحيد عن اللاعب المتصدر إيرلينج هلاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره فريق لوتون تاون في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأربعاء 21 من فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آنفليد معقل الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *