إرضاء لـ«كولر».. قرار عاجل من «الخطيب» بشأن صفقة الأهلي الجديدة
الخطيب ينفذ رغبة كولر بشأن الصفقة الجديدة

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيهات عاجلة لإدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق تتمثل في ضرورة تنفيذ مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مارسيل كولر، عن رغبته في التعاقد مع مهاجم قوي؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، ووضع المدير الفني للقلعة الحمراء، الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، على رأس المطلوبين للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء عن أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ينوي التواصل بنفسه مع إدارة النادي التركي؛ لحسم التعاقد مع اللاعب.

وكان الأهلي اقترب من التوقيع مع المهاجم الكونغولي في يناير الماضي، إلا أن الفريق التركي تمسك بالحصول على 4 ملايين دولار مقابل الاستغناء على اللاعب، وهو ما رفضه مسؤولو القلعة الحمراء.

الخطيب يتدخل لتنفيذ رغبة كولر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة من مساء اليوم مع الترجي التونسي، على استاد رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترجي

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة اليوم في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

آخر مواجهات الأهلي والترجي

والتقى النادي الأهلي، الترجي التونسي 8 مرات في تاريخه؛ آخرها نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، وفاز الشياطين الحمر في مواجهة الذهاب التي أقيمت بتونس بهدف دون رد، ليؤكد المارد الأحمر تأهله إلى نهائي البطولة بثلاثية في مرمى الفريق التونسي خلال مباراة العودة بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *