إجازة رسمية.. قرار عاجل من الحكومة لكل موظفي الخرطوم

أعلنت حكومة الخرطوم، في بيان صدر عنها، في أثناء الساعات القليلة الماضية، عن قرار عاجل يخص كل الموظفين داخل كافة مناطقها، على إثر الأزمات والحرب الداخلية بين الجيش وقوات الدعم السريع في الآونة الأخيرة.

قرار عاجل لكل الموظفين في الخرطوم

وأكدت الحكومة على أنها سوف تمنح موظفي الحكومة في كافة القطاعات إلا عدد قليل منها، إجازة رسمية في أثناء أول مايو، كما أنها لم تحدد موعد لنهاية تلك الإجازة، حيث وصفت الأمر بقولها إنه سوف يستمر حتى إشعار آخر، وفق ما جاء عن عبد المنعم الماحي، الأمين العام لولاية الخرطوم.

إلى إشعار آخر.. قرار عاجل من الحكومة لكل موظفي الخرطوم
إلى إشعار آخر.. قرار عاجل من الحكومة لكل موظفي الخرطوم

سبب القرار

وأشار الأمين العام لولاية الخرطوم، في بيانًا نشر خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق وسائل الإعلام الرسمية، إلى أن السبب في ذلك القرار هو ما يحدث داخل الخرطوم فيما يخص الأوضاع الأمنية، وأنه على إثر ذلك قررت الحكومة أن تمنح كافة من يعملون في وحدات الولاية المختلفة حتى إشعار آخر اجازة رسمية.

وأضاف البيان أنه هناك عدد من الوظائف التي سوف يتم استثناءها من قرار الاجازة المعطاة من قبل الحكومة، إلا أنها لا تشمل عمليات إدارة الأزمة أو الوظائف التي يقدم أصحابها الخدمات الحيوية.ط للمواطنين.

وتعود التفاصيل إلى أزمة نشبت بين الجيش وقوات الدعم السريع، على إثر هجوم حدث على بعض وحدات التدخل السريع، وسط تبادل اتهامات من قبل الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *