أول تعليق من الخطيب بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
محمود الخطيب

تتواصل الأفراح في النادي الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد التعادل مساء أمس الأحد مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على استاد القاهرة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ووصلت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي مع كأس أبطال إفريقيا، صباح اليوم الإثنين وكان في استقبالهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي هنأ الفريق على تحقيق اللقب وتقديم مستوى مشرف للكرة المصرية، كما تواجد العديد من الجماهير بالمطار لاستقبال اللاعبين.

رسالة من محمود الخطيب للاعبين والجماهير

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجه رسالة لتهنئة اللاعبين والجماهير والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية في النسخة المقبلة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وأصدر الخطيب بيانا قدم من خلال التهنئة والتحية لأعضاء وجماهير الأهلي والمحبين في كل مكان بمناسبة التتويج بالبطولة الـ 11 لأبطال إفريقيا في تاريخ النادي والمشاركة في مونديال الأندية للمرة التاسعة، وخص الخطيب منهم الجماهير التي زحفت وراء الفريق لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني لإحراز البطولة وتحقيق انتصار للمارد الأحمر والرياضة المصرية.

الأهلي بطل إفريقيا
تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا على حساب الوداد

وأشاد الخطيب بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي وكل المنظومة على مدار مشوار البطولة، مضيفا “كل عنصر منهم يستحق التحية والتقدير، خاصة أنهم تعرضوا لضغوط كبيرة ومطبات صعبة، لكن كالعادة كانوا عند حسن الظن وأسعدوا جماهير الأهلي بالكأس الإفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية”.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن ما حققه الفريق من إنجازات بالموسم الحالي يحمله مسؤوليات مضاعفة مستقبلا تستوجب عليه مضاعفة الجهد واستمرار التركيز من أجل مواصلة حصد الألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *