أول الراحلين.. أوسوريو يحدد أول المغادرين في الزمالك بالانتقالات الصيفية
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الأول بنادي الزمالك استقر على أول الراحلين عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم، حيث وضع المدرب قائمة باللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق خلال الموسم المقبل استعدادا للتعاقد مع عدد من الصفقات من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأعلن طارق السيد نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن المدرب أوسوريو استقر على رحيل اللاعب عمر جابر عن صفوف الفريق خلال الصيف بسبب عدم اقتناعه بإمكانياته وتراجع مستواه منذ العودة إلى صفوف الفريق، وكتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عمر جابر يرحل عن الزمالك بنهاية الموسم”.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الكولومبي أوسوريو وضع أيضا اللاعب البنيني سامسون أكينولا على رأس الراحلين عن الزمالك في الصيف لعدم تقديمه أي مستوى مميز وعدم إجادته خاصة بعد منحه فرصة المشاركة أمام فريق بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر.

صدمة للزمالك بشأن عمر جابر قبل مباراة إنبي
عمر جابر يقترب من الرحيل عن الزمالك

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة، مباراة في غاية الأهمية عندما يلتقى دراويش الكرة المصرية الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات في البطولة المحلية والاقتراب أكثر من القمة، من أجل احتلال وصافة المسابقة على أقل تقدير من أجل حجز مقعد مشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا العام المقبل، في حين يسعى الإسماعيلي للفوز من أجل الابتعاد والهروب من شبح الهبوط خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *