أول الراحلين.. أوسوريو يأمر بفسخ تعاقد نجم الزمالك في يناير
أوسوريو مدرب الزمالك

تنتظر جماهير نادي الزمالك انتخابات الجمعة المقبلة 20 أكتوبر الجاري، من أجل اختيار مجلس إدارة جديدة ورئيس للنادي، من أجل حل عدد من الأزمات، على رأسها ملف وقف القيد المفروضة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب عدم سداد المستحقات المالية لفريق لشبونة البرتغالي ومستحقات أشيمبونج الغاني لاعب الفريق السابق، من أجل التعاقد مع ملف عدد من الصفقات القوية.

وتعول جماهير الزمالك عل  دخول بعض من رجال الأعمال المنتمين للنادي في حل أزمة وقف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع صفقات قوية في يناير، خاصة وأن الفريق حرم من التعاقد مع أي صفقات في الصيف، في ظل حاجة الفريق لتدعيم بعض الصفوف من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

رحيل أول اللاعبين عن الزمالك

على جانب آخر، كشفت مصادر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استقر على رحيل اللاعب سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرة إلى أن أوسوريو لم يقتنع بمستوى اللاعب في التدريبات خلال الفترة الماضية ويفضل رحيله والتعاقد مع مهاجم بديل يكون أكثر فاعلية في الميركاتو المقبل.

القيمة التسويقية للاعب البنيني سامسون أكينولا
الزمالك يستقر على رحيل سامسون أكينولا

ولم يشارك اللاعب المهاجم البنيني سامسون أكينولا في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم سواء على المستوى المحلي أو في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بل وأنه لم يشارك في المباريات إلا في عدد من المباريات واستطاع أن يسجل هدف وحيد وصنع آخر في مسيرته مع الفريق.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة سموحة السكندري، والمقرر لها يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *