أول اختبار إفريقي لجوميز.. موعد مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
جوميز

أغلق الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز واليت أقيمت مساءا الإثنين المضاي على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق أبوسليم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد جوميز للظهور الأول مع الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تعاقد مع كلا من “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، وموتيابا، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر”.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم بالكونفدرالية

ومن المقرر أن يستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل 25 من فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولي، وفاز على سوار الغيني برباعية نظيفة، وفاز على ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع نفس الفريق في الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والنقل بشكل حصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبعد مباراة يوم الأحد المقبل، يكون للزمالك، مباراة فقط في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام سوار الغيني يوم الـ 3 من شهر مارس المقبل في القاهرة، ويتصدر المجموعة الزمالك برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق أبو سليم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين يأتي فريق ساجرادا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير سوار الغيني بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *