أوعي تلبسيه لو أنت منهم.. تحذير لهذه الأبراج من ارتداء الذهب

يعتبر حلى الذهب من أفضل الهدايا والمجوهرات التي يفضلها معظم النساء، حيث يفضلن شراء المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة، ولكن أكد بعض علماء الأبرج والفلك أن الذهب لا يناسب الجميع، فيجب أن يبتعد العديد من الأبراج عن معدن الذهب لتجنب الحظ السيء، لذلك سوف نستعرض لكم خلال السطور التالية تحذير لهذه الأبراج من ارتداء الذهب.

تحذير لهذه الأبراج من ارتداء الذهب 

هناك بعض الأبراج التي يجب أن يتجنبوا ارتداء الذهب حتى لا يلاحقهم سوء الحد، وتتمثل هذه الأبراج في:

  • برج الحمل: برج الحمل يكون تركيزه في الغالب على الحركة والمغامرة، ويبحث عن تجارب جديدة وتحديات، بجانب أن الذهب يرتبط بالممتلكات المادية وغير متوافق مع شخصية برج الحمل الاي تتميز بالمغامرة وكثرة الحركة، وقد يكتشف برج الحمل إنه قد لا يهتم بارتداء المجوهرات وانتقائها، ولكنه يركز على الأنشطة التي توفير التحفيز والإثارة.
  • برج الجوزاء: من المعروف عن مواليد برج الجوزاء أنهم طبيعيين وفضوليين وقابلين للتكيف، فهم مفكرون يفضلون التنوع والتحفيز الفكري، ويعتبر الذهب رمز للمكانة والتقليد ولا يروق لمواليد برج الجوزاء، الذين يفضلون التغيير والتجديد بشكل مستمر، ويميلون أيضًا إلى التعبير عن أنفسهم عن طريق العديد من الوسائل الأخرى مثل: التفاعل الاجتماعي والتواصل.
  • برج القوس: أصحاب برج القوس يحبون المغامرة والحرية، فهم يرغبون في الاستكشاف بقوة من جهة الرحلات الفلسفية أو السفر الجسدي، ولا يعطون الذهب والجوانب المادية أهمية كبيرة، فهم يضعون تركيزهم في البحث عن الخبرات والمعرفة وتوسيع آفاقهم بعيدًا عن نطاق الممتلكات، وقد يرون الذهب عبارة عن إلهاء غير مهم عن سعيهم لتحقيق مغامرة ونمو شخصي.
  • برج الدلو: في الغالب يرى مواليد برج الدلو أنهم غير تقليديين وتقديرهم غير تقليدي، فهم يقدرون الفردية والاستقلال، ويفضلون تحدي الأعراف المجتمعية، وقد لا يتوافق الذهب من طبيعة مواليد برج الدلو الحرة والمبتكرة، فهم يهتمون أكثر ببناء مفاهيم فريدة ومبتكرة توضح رغبتهم في البُعد عن الوضع الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *