أهلي جدة يغري محمد الشناوي براتب خرافي و8 مليون دولار للأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن فريق أهلي جدة السعودي الذي صعد مؤخرا إلى الدوري المحترفين روشن بعد هبوطه لمدة عام واحد، قدم عرض إلى إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف والعودة للمنافسة على البطولات.

وكان فريق أهلي جدة قد توج بالدوري السعودي الدرجة الأولي يلو لأول مرة في تاريخه تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيرسي تاو وحجز أول المقاعد المتأهلين للدوري السعودي للمحترفين روشن، وتسعى الإدارة لتدعيم الصفوف بصفقات قوية من أجل التواجد بين الكبار ولعدم تكرار سيناريو العام الماضي.

وأوضح الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو على قناة تن، أن أهلي جدة قدم عرضا ضخما لضم محمد الشناوي في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن الفريق السعودي يرغب في الحصول على خدمات الحارس الدولي بعد انتهاء مشاركة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي من أجل التواجد مع الفريق بداية من معسكر الإعداد.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تفاصيل عرض أهلي جدة لضم الشناوي

وأوضح فاروق، أن محمد الشناوي تلقى عرضا مغريا من نادي  أهلي جدة مقابل 8 مليون دولار لصالح الأهلي مقابل الاستغناء عن حارس منتخب مصر، كما يشمل التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 مليون دولار مع وجود بند  أحقية البيع حسب العقد في مقابل 5 مليون دولار.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن الشناوي سيتقاضى مع فريق أهلي جدة راتب يصل لـ 2 مليون دولار في الموسم الواحد في حالة ضمة الصفقة من القلعة الحمراء،  وذلك بعد  المستوى المميز  الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال البطولات المحلية والإفريقية، حيث شارك هذا الموسم في 36 مباراة بكافة البطولات وتلقت شباكه نحو  23 هدفا وحافظ على نظافة الشباك في 24 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *