أنا في كارثة.. تصريحات مثيرة لـ مرتضى منصور أمام المحكمة
مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى التي أقامها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك الجديد ناصر منيسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلى جلسة 19 فبراير الجاري، حيث يطالب مرتضى بإلزام الجبلاية بقيد الصفقات في حين دافع الاتحاد بعدم اختصاص القضاء الإداري في نظر الدعوى واختصاص المحكمة الرياضية الدولية بها.

مرتضى منصور: خسرت من بلوزداد بسبب عدم قيد الصفقات الجيدة

وقال رئيس نادي الزمالك أمام مجلس الدولة في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “لو ليك فلوس قولي وارفع عليا قضية وخد فلوسك لكن متوقفليش القيد.. أنا دلوقتي في كارثة واتغلبت ماتش شباب بلوزداد الجزائري بسبب وقف القيد”.

مرتضى
مرتضى منصور

وقدم مرتضى في الجلسة الماضية مستندات قيد صفقات الزمالك ومستندات اللوائح الخاصة بالفيفا التي تنص على تسجيل اللاعبين وأن الزمالك قدموا للقيد قبل وقت طويل وقبل غلق باب القيد، وطلب القاضي من ممثل اتحاد الكرة سبب رفض اللاعبين وعدم قيدهم بالاتحاد، واختصمت الدعوى رقم 31449 لسنة 77 كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير يالتنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال رئيس نادي الزمالك في الدعوى، إنه “بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا”.

وأشار مرتضى ، في الدعوى إلى أن عقوبة إيقاف قيد لاعبي الزمالك أو أي نادي آخر يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لكن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حين رفض قيد اللاعبين الثلاثة وهو ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة العائد من الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *