“أنا بقول الحقيقة”.. أول تعليق من والد أحمد سيد زيزو حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا
حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك

كشف مصطفى زيزو، والد الجناح الأيمن ونجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقاله نجله إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما نقلت بعض وسائل الإعلام أنباء تفيد بأن اللاعب بات قريب من مغادرة القلعة البيضاء والانتقال نحو المارد الأحمر على غرار ما حدث مع لاعب الزمالك السابق إمام عاشور والذي وقع للأهلي رسميًا.

حقيقة انتقال زيزو إلى الأهلي

قال والد لاعب الزمالك أحمد مصطفى زيزو، بأن نجله مستمر مع القلعة البيضاء وسيكمل مسيرته في النادي، إلا في حال ما إذا قرر مجلس الإدارة الاستغناء عنه، مشددًا على كونه ما يقوله هو الحقيقة وما تردده وسائل الإعلام حول هذا الأمر هو كذب صريح.

أوضح مصطفى زيزو، بأن اللاعب يملك عقد يمتد حتى نهاية موسم 2025 مع الفارس الأبيض، ولا يرغب في الانتقال بعيدًا عن ميت عقبة بالوقت الحالي ويرفض هذه الفترة تمامًا.

وحول حقيقة وجود تواصل بينه وبين النادي الأهلي، فقد أكد والد لاعب الزمالك بأن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، ولم تتم أي مفاوضات أو اتصالات مع المسؤولين في القلعة الحمرا على مدار الفترة الأخيرة.

وختم والد نجم الزمالك والمتألق خلال هذا الموسم، بأن نجله قد تلقى عدة عروض من أندية أوروبية وخليجية خلال الفترة الأخيرة، ولكن القرار النهائي في يد إدارة الزمالك، مشددًا على كون “زيزو” يرغب في الاستمرار داخل صفوف النادي الأبيض وسعيد للغاية بما يقدمه مع الفريق وبالتقدير الذي يحصل عليه من قبل جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر بأن العديد من المواقع الإلكترونية كانت قد نشرت أخبار كاذبة حول اقتراب انتقال أحمد سيد زيزو إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن مصادر مقربة من اللاعب قد نفت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *