أملوا الجراكين بسرعة.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن هذه المناطق يوم السبت
انقطاع المياه

جرت العادة بأن تقوم شركات المياه والصرف الصحي بالتنويه عن احتمالية حدوث أي انقطاع في مياه الشرب وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وقبل حدوث الانقطاع، وخاصة أصحاب المخابز والمستشفيات وباقي المشاريع التي تحتاج إلى المياه بشكل مستمر.

انقطاع المياه عن هذه المناطق يوم السبت

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة منذ قليل، بأنها ستبدأ في قطع المياه يوم السبت الموافق 4 مارس 2023، مشيرة إلى كون هذا الانقطاع بسبب القيام بأعمال تطوير ترعة المريوطية على مدار الساعات المقبلة.

ونشرت شركة المياه بيان رسمي عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مشيرة إلى كون فترة الانقطاع ستكون من تمام الساعة 12 مساء غدا السبت الموافق 4 مارس 2023، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الأحد القادم والموافق 5 مارس 2023.

وبالحديث عن المناطق المتأثرة من انقطاع المياه الذي سيحدث في محافظة الجيزة خلال يوم السبت المقبل، فقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • شارع الهرم ومتفرعاته.
  • شارع فيصل ومتفرعاته.

وفي السياق ذاته، قالت شركة المياه بأنها تهيب من كل المواطنين وخاصة أصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة القيام بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدة بأنها ستقوم بتوفير سيارات صالحة للشرب داخل المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال التواصل مع الخط الساخن على رقم 125 من أي خط أرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *