“أملوا الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن هذه المناطق خلال يوم السبت

قالت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه لمدة 8 ساعات كاملة عن 10 مناطق مختلفة، وهذا بسبب القيام بأعمال صيانة في محطة مياه المرج في غضون الساعات القليلة المقبلة، مطالبة من كل المواطنين ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات وتدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع.

انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة

كشفت شركة مياه الشرب عن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال يوم السبت الموافق 18 مارس 2023، والتي جاءت على هذا النحو:

  • سيجال – زينب الوكيل – البركة.
  • السد العالي ـ أبو رجيلة ـ تقسيم أبو العز ـ جميع الإسكانات بمدينة السلام.
  • محطات الصرف الصحي بالسلام ـ عقد 16 بالجبل الأصفر ـ منطقة الشواكر التابعة للقليوبية.

وأوضحت الشركة بأن بداية الانقطاع ستكون في تمام الساعة 10من صباح يوم السبت 18 مارس وتستمر حتى الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.

وطالبت الهيئة من كل المواطنين وكذلك أصحاب المخابز والمستشفيات في نطاق المناطق المشار إليها البدء في تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وهذا في الوقت الذي ستقوم فيه الشركة بتوفير سيارت مياه صالحة للشرب توزع مجانًا على المناطق المتأثرة.

ويمكن لكل المواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

اليوم.. انقطاع المياه عن 9 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات

رئيس الوزراء: مشروع محطة مياه الدلتا الجديدة يساوي 3 أضعاف السد العالي
وفي وقت سابق، قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إنه تم تخصيص مليار جنيه ضمن ميزانية العام المالي 2023-2024، لأعمال الإحلال والتجديد والشبكات والمحطات والروافع، واستكمال تطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى أحياء القاهرة، ودعم التحول الرقمي في جميع القطاعات، وتطوير أبحاث الإصلاح السريع لمواسير المياه ودعم التكنولوجيا الحديثة في الكشف عن تسرب المياه من خلال توفير أجهزة حديثة قادرة على كشف التسرب على الأعماق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *