أمطار وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس غدا الإثنين
طقس غدا الاثنين

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من استمرار التقلبات الجوية التي تضرب معظم أنحاء الجمهورية منذ صباح اليوم الأحد، وتستمر حتى غد الإثنين 18 مارس الجاري، أبرزها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المناطق ونشاط للرياح على مناطق حيث يسود طقس مائل للبرودة في ساعات النهار على أغلب الأنحاء، وبارد في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على جميع الأنحاء.

طقس غدا الإثنين

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، طقس مائل للبرودة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى وعلى محافظات الوجه البحري وعلى مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد، ويكون الطقس مائل للدفء على من مناطق من جنوب سيناء، ويكون الطقس بارد في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء الجمهورية.

أماكن سقوط الأمطار غدا الإثنين

وعن أماكن سقوط الأمطار، كشفت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة في ساعات المساء على القاهرة الكبرى وعلى جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وتكون هناك فرص لسقوط أمطار تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما توقعت الأرصاد، أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار تكون متوسطة، تكون رعدية في بعض الأحيان، وقد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية إلى جنوب الصعيد، وأمطار متوسطة ورعدية أحيانا على شمال وجنوب الصعيد.

433697133 797236552434914 3961483644714620585 n
بيان الأرصاد

درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين

ويتوقع أن تواصل درجات الحرارة انخفاضها على كافة الأنحاء، حيث تصل إلى القاهرة 22 درجة كدرجة الحرارة العظمي، وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

  • القاهرة: 22 درجة والصغرى 13.
  • الإسكندرية: العظمى 21 والصغرى 12.
  • مطروح: العظمى 18 درجة والصغرى 10.
  • سوهاج: العظمى 23 درجة والصغرى 13.
  • قنا: العظمى 24 درجة والصغرى 15.
  • أسوان: العظمى 23 درجة والصغرى 16.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *