ألماني.. الزمالك يستقر على بديل أوسوريو وطلب عاجل من المدرب
أوسوريو مدرب الزمالك

كشف الإعلامي كريم رمزي، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة حسين لبيب، استقروا شكل كبير على هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومساعده ومدحت عبد الهادي ورحيلهم عن الفريق بعد تراجع نتائج الفري.

وقال رمزي في تصريحات من خلال برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى الفضائية: “هناك بعض الأقاويل التي تشير إلى أن راضي الجعايدي، مدرب الترجي التونسي السابق، وسيفين فاندنبروك، مدرب الوداد المغربي السابق، مرشحان لتدريب نادي الزمالك”.

وأضاف رمزي: “لكن في هذه اللحظة الزمالك دخل في مفاوضات قريبة جدًا مع مدير فني ألماني، ومسؤولي النادي الذين يعملون على هذا الملف يديرونه بشطارة، المدرب الألماني، طلب رؤية بعض المباريات لنادي الزمالك، حتى يتخذ قراره النهائي”.

WhatsApp Image 2023 10 22 at 9.04.52 PM
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

ويبحث المسؤولون في نادي الزمالك، عن مدرب أجنبي ليخلف المدرب الكولومبي أوسوريو في تدريب الفريق في بقية الموسم الجاري، حيث تم طرح العديد من الأسماء مثل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق والوحدة الإماراتي، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إضافة إلى المدرب البرازيلي جروس اللذان تولي القيادة الفنية للفارس الأبيض من قبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ومساعده، بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج في الدوري، بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي من إنبي وزد، إضافة للتعادل في جولتين الأولى والثانية أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ليفقد الفريق نحو 10 نقاط في أول 6 جولات، واحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب.

وكان الزمالك قد حقق فوزا هاما أمس الأربعاء، على المقاولون العرب بركلات الترجيح، في دور نصف نهائي كأس مصر، بعد انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *