“ألحق خزن حالًا”.. انقطاع المياة لمدة 8 ساعات كاملة عن هذه المناطق يوم السبت
انقطاع المياه

جرت العادة بأن تعلن شركة المياه على مستوى كل محافظات الجمهورية بشكل دوري عن أي انقطاع قد يحدث لمياه الشرب وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع يستمر لفترات طويلة قد تمتد لعدة ساعات متواصلة، وهذا حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر.

انقطاع المياه لمدة 8 ساعات في القاهرة

قالت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة، بأن هناك 10 مناطق ستتعرض لانقطاع المياه لمدة لا تقل عن 8 ساعات كاملة وذلك بسبب القيام بأعمال صيانة في بعض المواسير داخل محطة المرج، وهذا ضمن خطة تطوير المنطقة بالكامل، مطالبة من جميع المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وقبل دخول فترة الانقطاع.

وبالحديث عن المناطق المتأثرة من انقطاع المياه في القاهرة، فقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • سيجال – زينب الوكيل – البركة
  • السد العالي ـ أبو رجيلة ـ تقسيم أبو العز ـ جميع الإسكانات بمدينة السلام.
  • محطات الصرف الصحي بالسلام ـ عقد 16 بالجبل الأصفر ـ منطقة الشواكر التابعة للقليوبية.

وبحسب تصريحات المسؤولين في شركة مياه الشرب بالقاهرة، فإن فترة الانقطاع ستكون من تمام الساعة العاشرة صباح يوم السبت 18 مارس وحتى الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته.

وقالت الشركة في بيانها الرسمي بأنه يتوجب على المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتها من المياه قبل دخول فترة الانقطاع، وهذا في الوقت الذي تعهدت فيه بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة ويمكن طلبها من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *