“ألحق خزن”.. انقطاع المياه عن هذه المناطق يوم الثلاثاء وتحذير عاجل للمواطنين
انقطاع المياه

جرت العادة بأن تعلن شركات المياه عن أي انقطاع محتمل في مياه الشرب، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين وأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر قبل دخول فترة الانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كان وقت الانقطاع قد يمتد لفترة طويلة، وهذا مع تعهدها بتوفير مياه صالحة للشرب تجوب جميع المناطق التي تعاني من قطع المياه على مدار الساعة ولحين عودتها من جديد.

انقطاع المياه عن بعض مناطق الإسكندرية

قالت شركة مياه الشرب في محافظة الإسكندرية بان هناك انقطاع سيحدث في المياه خلال يوم الغد الثلاثاء الموافق 18 أبريل الجاري، وذلك عن عدد من المناطق في غرب الإسكندرية، مشددة على كون هذا الانقطاع يأتي بسبب وجود أعمال توسعة للطريق ونقل في خط مياه رئيسي بقطر يصل لنحو 1000م.

وقالت الشركة في بيان رسمي لها، بأن هذا الأمر سوف يتسبب في حدوث انقطاع للمياه في العديد من المناطق وتحديدًا من الكيلو 36 إلى الكيلو 62 بحرى طريق الاسكندرية مطروح الصحراوى، وكذلك مدينة الحمام .

وأشارت الشركة في بيانها الرسمي بأن المياه ستعود على الفور بعد الانتهاء من أعمال التوسعة والنقل، ومطالبة من كل المواطنين ضرورة البدء في توفير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وقبل دخول فترة الانقطاع، وخاصة أصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في نطاق تلك المناطق.

وقال مصدر مسؤول في شركة مياه الشرب بأنه يمكن للمواطنين طلب سيارات نقل المياه الصالحة للشرب، وذلك من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي خط تليفون أرضي وكذلك من خلال الرقم 035815700.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *