ألحق اشترى في الرخيص.. الحكومة تعلن انخفاض أسعار السلع 25% بدءًا من هذا الموعد
مبادرة خفض أسعار السلع

أعلنت الحكومة المصرية متمثلة في الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن إطلاق مبادرة جديدة خلال الساعات المقبلة سيكون هدفها الأساسي هو خفض أسعار السلع الغذائية المختلفة، وذلك في ظل سعي الحكومة المتواصل إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط في مختلف محافظات الجمهورية، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يمر بها العالم أجمع.

الحكومة تعلن انخفاض أسعار السلع بنسبة 25%

أكد الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة اليوم، بأن مبادرة خفض أسعار السلع هي من بين أبرز المبادرات التي تعطيها الحكومة أولوية قصوى، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية على مستوى كل محافظات الجمهورية، وخاصة اتحاد الصناعات المصرية.

وأوضح الدكتور مدبولي في تصريحاته بأن دور هذه المبادرة هو توفير السلع بنسب تخفيضات تبدأ من 15-25% وذلك بهدف تلبية متطلبات المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية.

وشدد رئيس مجلس الوزراء في تصريحاته بأن الجهات المعنية في الحكومة سوف تبدأ عن قرب تنفيذ تلك المبادرة، وفي حال وجود أي مخالفات سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من يخالف تعليمات مجلس الوزراء.

توجيهات هامة من الحكومة تسعد المواطنين

ختم “مدبولي” حديثه بأن الحكومة المصرية حريصة على تطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية التي يحتاج إليها المواطن البسيط على وجه التحديد في هذه الفترة، وهذا مع التأكد من توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة، وأن يشعر المواطن بتحسن كبير في الأسعار واستقرار السوق المحلي، وخاصة في ظل ورد العديد من الشكاوى من قبل المواطنين بشأن حدوث ارتفاعات كبيرة في أسعار معظم السلع الغذائية على مدار الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *