أكبر تمويل شخصي في السعودية للسعودي والمقيم يصل 7.5 مليون ريال.. قدم طلبك الآن
تمويل شخصي في السعودية

يُقدّم مصرف alinma في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التمويلية للمواطنين والمقيمين، من ذلك أكبر تمويل شخصي في السعودية للسعودي والمقيم يصل 7.5 مليون ريال سعودي، وهو عبارة عن قرض شخصي يُلبّي الاحتياجات المختلفة عبر بيع السّلع وتمويل أسهم بصيغة المرابحة، مع إمكانية  الحصول على القرض للعملاء المؤهلين الملتزمين بتمويل قائم باستقطاع أقل من 33.33% حيث يُمكن تقديم قرض للأفراد من هذا المصرف بنسبة الاستقطاع المتبقية.

ويتميز هذا القرض بوضع هامش ربح أفضل عبر تطبيق الإنماء حتى 8 مارس، ويعطي حرية الاختيار من الأسهم المجازة من اللجنة الشرعية، كما أن سداد الأقساط يكون خلال مدة تصل إلى خمس سنوات، وهو متاح للسعوديين والمقيمين، ومن الممكن إعفاء الورثة من المبالغ المستحقة في حال الوفاة.

شروط الحصول على أكبر تمويل شخصي في السعودية من مصرف الإنماء

ووضع مصرف الإنماء في المملكة العربية السعودية شروط الحصول على أكبر تمويل شخصي بقيمة سبعة ملايين ونصف المليون ريال سعودي، متوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية، على النحو التالي:

  • تعادل الرسوم الإدارية 1% من مبلغ القرض بحد أقصى خمسة آلاف ريال سعودي، وتخضع هذه الرسوم ورسوم وسيط بيع السلع لضريبة القيمة المضافة.
  • لا بُد من أن يكون الحد الأدنى للعمر 18 سنة للسعوديين.
  • يمكن تمويل المتقاعدين حتى عُمر 75 سنة.
  • والحد الأدنى لصافي الراتب الشهري يبدأ من 3,000 ريال وفق تصنيف القطاع.
  • يجب الالتزام بتطبق الشروط والأحكام التي يفرضها المصرف.

تمويل شخصي مصرف الإنماء

طريق تقديم طلب للحصول على قرض شخصي من مصرف الإنماء بقيمة 7.5 مليون ريال

وعبر تطبيق مصرف الإنماء، يُمكن لأي مواطن أو مقيم في السعودية، تقديم طلب للحصول على قرض شخصي من مصرف الإنماء بقيمة 7.5 مليون ريال، وذلك من خلال هذه الخطوات:

  1. تحميل تطبيق مصرف الإنماء على الهاتف الجوال، أو التقديم من خلال الموقع الرسمي لمصرف الإنماء.
  2. الدخول إلى التمويلات واختيار طلب تمويل ثم (سجل الآن)، وملء المعلومات المطلوبة، وإرفاق المستندات.
  3. خضوع الطلب لدراسة المصرف الائتمانية بالقبول أو الرفض.
  4. استلام رسالة بعد إصدار الموافقة الائتمانية، ثم الدخول إلى التطبيق ومن خلال حالة الطلبات، يمكن مشاهدة العرض والموافقة عليه.
  5. اختيار الموافقة على السند عبر حالة الطلبات، ثم الدخول إلى الرابط المرفق في الرسالة النصية المرسلة من منصة نافذ التابعة لوزارة العدل للموافقة على السّند لأمر، ثم الموافقة على عقد التمويل بالتطبيق.
  6. إدخال رمز التفعيل المرسل عبر رسالة نصية، ثم استمرار، ثم انتقال ملكية السلعة محل التمويل للعميل، وبعد ذلك إيداع ثمن السلعة فور بيعها من المصرف وكالة عن العميل على طرف ثالث.

ومن الممكن الاتصال على 8001208008 أو زيارة أقرب فرع للمصرف، لتقديم الطلب أو معرفة المزيد من التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *